[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الناصرة انعقاد مؤتمر النهوض المجتمعي في واقع العنف

نظمت الحركة الاسلامية والقائمة العربية الموحدة اليوم السبت وذلك في فندق رمادا بمدينة الناصرة مؤتمر النهوض المجتمعي في واقع العنف، ويتحدث عن واقع العنف والجريمة في المجتمع العربي وبروزه في انتخابات الحكم المحلي – مسببات واسقاطات وحلول. 

وركز المؤتمر راسم خمايسي وشارك فيه محمد بركة – رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، الشيخ حماد أبو دعابس – رئيس الحركة الاسلامية، النائب مسعود غنايم والدكتور منصور عباس – رئيس القائمة العربية الموحدة، بالاضافة الى شخصيات أخرى، حيث تحدثوا عن فتنة العنف وكيفية وقف انتشاره في مجتمع متحول. 

وقال محمد بركة أن هناك تقصيرا من الجهات الحكومية والشرطة ويجب استئصال ذلك، لكن يجب أن يبدأ محاربة العنف عبر تنظيف البيوت، فاذا قام كل منا بدوره في لجم ظاهرة العنف من أولادنا وبناتنا، فان مجتمعنا سيكون بخير ولا تشوبه شائبة. وبدوره قال الشيخ حماد أبو دعابس أنه لا يكفي ابقاء اللوم على جهاز الشرطة والحكومة الاسرائيلية، انما يجب أن نكون مجتمعا بناء رافضا للعنف بجميع أشكاله.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار