[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

امطار غزيرة تغرق عدة بلدات- وتخليص رجل علق داخل سيارة بمجرى مياه

تسببت سيولُ الأمطار الغزيرة يوم الجمعة ومع استمرار الامطار الغزيرة بالهطول خلال ساعات الليلة الماضية، مما تسبب بإغراق عدة مناطق في البلاد، منها بيوت وشوارع وأماكن مختلفة في بلدات عربية. كذلك في مدن وبلدات يهودية، مثل رحوفوت وغيرها.
ومن ابرز حالات الغرق التي تسببت بأضرار في الأملاك في بلدات عربية خلال الليلة الماضية، غرق مواقع ومنازل وشوارع في طمرة والطيبة وقلنسوة وغيرها.
الليلة الماضية، وقوة الامطار الغزيرة تسببت بفيضانات في طمرة في جميع الشوارع الرئيسية ، بما فيها بيوت غرقت بأحياء معينة في طمرة . وهطلت عشرات الميلمترات من المطر خلال دقائق مما تسبب بانجراف مركبة وغرق بيوت ومحلات تجارية .
وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي-انه عملت طواقم اطفاء وانقاذ من مساء،امس الجمعة، ايضا على تخليص سائق علق بسيارته بمجرى مياه في مدينة طمرة.
وقد تمكن رجال الاطفاء والانقاذ من تخليص السائق وهو سالم معافى , ويشار الى ان المدينة شهدت فياضانات في ارجاء مختلفة منها تسببت في اغلاق شوارع واضرار في الممتلكات العامة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار