[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الناصرة: افتتاح المحكمة الجماهيرية بمشاركة علي سلّام والوزيرة شاكيد

تم اليوم، الخميس، الاحتفال بافتتاح المحكمة الجماهيرية في الناصرة، وذلك في مبنى المحاكم في الناصرة بحضور رئيسة المحكمة العليا آستير حيوت ووزيرة القضاء أييلت شاكيد ومدير المحاكم القاضي يجئآل مارزيل ورئيس المحكمة المركزية في الناصرة أفراهام أفراهام ورئيس محكمة الصلح في الناصرة دورون بورات ورئيس محكمة العمل في الناصرة القاضي ميرون شفارتس ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس بلدية نتسيرت عيليت رونين بلوت ومدير عام وزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية أفيجدور كابلان ورامي سليماني مدير عام جوينت.
وقال علي سلام أن "هذه المحكمة عبارة عن فطام وتقديم احترام والحفاظ على كرامة السجين، باعطائه محاولة للعدول عن مشاكله، وذلك بالتنسيق مع سلطة السجون وقسم الرفاه الاجتماعي في كل سلطة محلية ، وأن هذا ينضم الى محاكم رئيسية في الناصرة".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار