[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كلاليت: المساهمة في تعزيز الصحة في حيفا

طاقم كلاليت في عيادة كيبوتس غاليوت يساهم في تعزيز الصحة باللغة العربية والروسية

يعمل طاقم عيادة كيبوتس غاليوت كلاليت على توضيح ووضع المعلومات الطبية المهمة في متناول يد المجموعات السكانية المختلفة في الحليصة. لذلك، أقيمت في الآونة الأخيرة نشاطات من أجل تعزيز الوعي بأهمية الصحة في المركز الجماهيري في حي الحليصة.

قامت فلورا حايم، مديرة قسم التمريض في عيادة كيبوتس غاليوت، وطلاب التمريض من جامعة حيفا بإلقاء محاضرة باللغة العربية عن قضايا صحية تشمل: السكري من النوع 2 والوقاية من السقوط. حيث قدّم للمشاركين شرحا حول الأعراض والمسبّبات، وخاصةً نصائح حول كيفية تجنب السقوط، الحد من عوامل الخطر لمرض السكري والتغذية، منع المضاعفات وتفاقم المرض، بما في ذلك التغذية السليمة، نمط الحياة الصحي، الأدوية والرعاية الطبية.
بعد ذلك، اجتمعت الممرضة يلينا نيفروفسكي مع المتحدثين باللغة الروسية وقدمت إرشاد بشأن النوع الثاني من داء السكري والوقاية من السقوط أيضاً.
في الإرشادات المقدّمة، لم تكن الطواقم تتحدث بلغة المستمعين فحسب، بل تم أيضاً ملائمة المعلومات والنصائح: على سبيل المثال، فيما يتعلق بالعادات الغذائية والأطعمة من أجل الوقاية والسيطرة على مرض السكري.

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار