[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الاعلان رسميا عن الغاء رحلات عمرة الشتاء لمسلمي 48

أعلنت لجنة الحج والعمرة لمسلمي 48، ان رحلات عمرة رحلة الشتاء الوشيكة قد ألغيت. وجاء في ذلك في اعقاب اعلان من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، التي عممت بأنه نظرا لعدم الانتهاء من الإجراءات الفنية اللازمة، لحملة جوازات السفر الأردنية المؤقتة، من أبناء فلسطيني وقطاع غزة و 48، ونظرا لضيق الوقت والمواعيد المحددة لرحلات عمرات مسلمي 48 قررت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الغاء عطاء عمرات الشتاء لموسم 2018 متمنية استئناف هذه الرحلات حال الانتهاء من جميع الاجراءات اللازمة لذلك". 

وأكدت لجنة التنسيق صحة البيان الأردني، موضحة انه "تم إلغاء عمرات شهر 12. هناك مجال لنقل الباصات لعمرات شهر 1و 2 و 3 و 4 أو إلغاء الباصات أو الانسحاب من التسجيل واسترجاع الدفعة الأولى".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار