[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مكتبة الجامعة العربية الامريكية تشارك بفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب

شاركت مكتبة الجامعة العربية الامريكية بفعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي أقيم في مدينة الشارقة في الامارات العربية المتحدة مؤخرا.

وقال مدير مكتبة الجامعة الأستاذ حسن السعيد ان عددا كبير من دور النشر العربية والدولية شاركت في المعرض كونه يلبي احتياجات الباحثين عن المعرفة العامة والمتخصصة، موضحا ان مشاركة مكتبة الجامعة كانت فاعلة في المعرض حيث تم شراء العديد من الكتب العربية المتخصصة في العلاقات العامة والقانون والرياضة والتربية واللغة العربية والاعلام حيث تخدم هذه الكتب والمصادر طلبة الجامعات في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

وعلى هامش المعرض تم تكريم حاكم الشارقة   سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي  بدرع الجامعة  وتم تسليمه  لرئيس هيئة الشارقة للكتاب، كما تم تكريم رئيس هيئة الشارقة للكتاب احمد بن ركاض العامري بدرع الجامعة تقديرا لجهودهم.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار