[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كفرمندا: حرق سيارات ومفرقعات والقاء حجارة والشرطة تعتقل 26 مشتبهاً

شهدت بلدة كفرمندا بعد منتصف الليلة الماضية شجار عنيف تخلله مفرقعات والقاء حجارة بين مجموعتين , وبحسب المعلومات الاولية فأن الخلفية تعود للانتخابات .
وجاء في بيان الشرطة: "خلال الشجار، تم اطلاق مفرقعات نارية بشكل مباشر، تم القاء حجارة وتم احراق مركبات وتم الإبلاغ عن 3 مصابين بجراح طفيفة ( وفق مصادر طبية) نُقلوا الى مستشفى في الناصرة".
اضافت الشرطة في بيانها:" تم استدعاء قوات كبيرة من الشرطة الى المكان لتفريق الناس، وخلال ذلك تم اطلاق المفرقعات النارية والحجارة باتجاه عناصر الشرطة، ونتيجة لذلك تم الحاق الضرر بمركبات الشرطة، وقرب احدى دوريات الشرطة تم العثور على عبوة ناسفة، وتم استدعاء خبير متفجرات لمعالجة الامر.
والقت الشرطة القبض على 26 مشتبها بالضلوع في الشجار العنيف ، وتمكنوا من تفريق المواطنين الى بيوتهم. وسيتم مساء اليوم السبت عرض جميع المشتبهين على محكمة الصلح في حيفا للنظر في تمديد اعتقالهم. ومن المنتظر ان تقود التحقيقات الجارية الى اعتقالات إضافية. وبقيت قوات من الشرطة في القرية لتهدئة الأوضاع"

واحتجاجا واستنكارا على لاعمال العنف التي حدثت الليلة في بلدة كفرمندا واستمرت حتى ساعات الصباح يعلن قسم المعارف وبالتنسيق مع رئيس المجلس المحلي ولجنة اولياء الامور عن اضراب شامل في جميع المؤسسات التعليميه (مدارس وبساتين وروضات) صباح اليوم السبت حفاظا على سلامة الطلاب في هذه الاجواء العنيفه.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار