[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شفاعمرو: اعتقال شاب بدهس والده وإصابته بجراح خطيرة

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، صباح اليوم السبت، مشتبهًا (26 عامًا) من مدينة شفاعمرو بدهس والده وإصابته بجراح بالغة الخطورة. وأوضحت الشرطة في بيان أنّ "خلفية الأمر غير معروفة والتحقيقات مازالت جارية".

وعن تفاصيل القضية، ذكرت شرطة الشمال في بيانها أنّه:"تمّ استلام بلاغ، مساء أمس الجمعة، حول جدال دار بين شقيقين في مدينة شفاعمرو، حيث قام الأول (19 عامًا) بطعن الآخر (26 عامًا) واصابته بجراح طفيفة، نقل على اثرها لتلقي العلاج في عياة طبية بالمدينة. ولاحقًا ليلًا، خلال التحقيق والبحث، تمكن رجال الشرطة من اعتقال المشتبه بالطعن".

وتابعت الشرطة سرد التفاصيل:"صباح اليوم قرابة الساعة السابعة، تمّ استلام بلاغ في شرطة اسرائيل حول قيام الشاب نفسه الذي تعرض للطعن سابقا (26 عامًا) بدهس والده (51 عامًا) وإصابته بجراح خطيرة، حيث نقل على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى رمبام بحالة حرجة. وبعد أعمال تحقيقات وبحث، اعتقلت الشرطة المشتبه إلى جانب ضبط السيارة التي استخدمت للدهس، بحسب الشبهات"، كما ورد من الشرطة.

واختتمت الشرطة بيانها:"من المقرر احالة المشتبهين، مساء اليوم السبت، إلى محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار