[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجامعة العربية الامريكية تنظم لقاءً لطلبة الماجستير حول البيانات الصحية الالكترونية

عقدت الجامعة العربية الامريكية في رام الله، لقاءً لطلبة ماجستير المعلوماتية الصحية، حول البيانات الصحية الالكترونية، وذلك في إطار سعي الجامعة لتوعية وتوجيه طلبتها للأولويات أبحاث المعلوماتية الصحية المطلوبة في فلسطين.

 

وقدم اللقاء مسؤول النظم الصحية في منظمة الصحة العالمية الأستاذ محمد بني عودة، حيث استعرض مع الطلبة مصادر البيانات الصحية الالكترونية وركز على اهميتها وتحليلها لتقوية ودعم البحوث الأكاديمية مما يترتب عليه دعم النظام الصحي الفلسطيني وتحسين صحة المجتمع.

 

كما واكدت الدكتورة شاهيناز النجار عضو الهيئة التدريسية في البرنامج ومنسقة اللقاء على اهمية هذه البحوث لتحسين واقع الصحة في هذه المواضيع الجديدة والفريدة من نوعها.

 

تجدر الاشارة ان السيد محمد بني عودة هو أحد خريجي الجامعة الامريكية عام 2006 بتخصص ادارة مستشفيات وماجستير سياسات صحية وعمل على عدة مشاريع وطنية في مجال تقوية النظام الصحي الفلسطيني وهو يعمل حاليا كمسؤول نظم صحية في منظمة الصحة العالمية.

 

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل مجموعات طلابية لعمل أبحاث معلوماتية للصحة في المجتمع الفلسطيني.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار