[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الرامة: اطفال صندوق المرضى مئوحيدت يشاركون في فعالية ترفيهية بعد تطعيمهم ضد الانفلونزا

يسعى طاقم عياده مئوحيدت- الرامة جاهدا بتقديم خدمات صحيه ذات جوده عاليه على مدار السنة.  وفي هذا الإطار يقوم الطاقم بدور فعال في إبراز جهود العياده المبذوله للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحيه والتعريف بالبرامج والانشطه الصحيه التي تقوم بها العياده لخدمه المرضى وكسب رضاهم وزياده الوعي الصحي لدى افراد المجتمع بكافه شرائحهم ، كبارا وصغارا سعياً للحفاظ على صحتهم ووقايتهم من الاصابه بالامراض المختلفة.

وبناءً على هذا أقيمت يوم الجمعه 2.11 فعاليه ترفيهية مسليه لاطفال أعضاء مئوحيدت، حيث استًقبل الاهالي واطفالهم في العياده وتم تطعيم الاطفال بلقاح الانفلونزا الذي توصي به وزارة الصحة لجميع السكان فوق جيل 6 أشهر كل سنة بمناسبة فصل الشتاء. تمنح التطعيمات حماية جيدة ضد الإنفلونزا لمدة فصل شتاء واحد. ومن ثم شارك الاطفال بفعالية ترفيهية قدمتها فرقة علوش ومروش واختتم البرنامج بوجبة إفطار صحية.

ومن الجدير ذكره انه كان إقبال مُشرّف من قبل الاهالي الذين عبروا عن تقديرهم للمشروع.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار