[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النائب الخرومي يجتمع بوزير السياحة لبحث عدد من القضايا التي تخص القطاع السياحي في الجنوب

إجتمع النائب سعيد الخرومي هذا الأسبوع بوزير السياحة يريف لفين بمكتبة في القدس لبحث عدد من القضايا التي تخص قطاع السياحة في القرى العربية جنوبي البلاد.

وأكد النائب الخرومي بأن الاستثمار في قطاع السياحة في القرى العربية من شأنه أن يساهم في فتح عدد كبير من أماكن العمل ويجذب عدد كبير من المستثمرين لهذه القرى.

وطرح النائب الخرومي أمام الوزير عدد من القضايا التي يعاني منها المبادرين العرب في هذا المجال وعلى رأسها انعدام التخطيط لمناطق سياحية في القرى العربية وتخصيص أراضي لمشاريع استثمارية تعود بالفائدة على هذه القرى.

من جانبه أكد الوزير على ترحيبه بالمبادرة للنهوض بقطاع السياحة في قرى الجنوب وأبدى استعداده الكامل للتعاون مع النائب الخرومي والمبادرين لتذليل العقبات والبيروقراطية في المكاتب الحكومية في سبيل تحقيق أهداف وتطلعات المهتمين بهذا القطاع.

كما تم الاتفاق على عقد لقاء قريب يشمل كافة الجهات ذات الاختصاص للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار