[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اتهام 8 اشخاص بالضلوع بقتل الشاب يونتان نويصري من الرينة بعد جدال عنيف

قدمت النيابة العامة لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة اليوم الاثنين لائحة اتهام بحق 8 شبان من بينهم اشقاء , الاسماء محفوظة في ملف التحرير , بتهمة قتل المرحوم الشاب يونتان نويصري (24 عاما) من قرية الرينة , بعد نقاش على خلفية قيام عدد من المتهمين باغلاق الممر لموقف سيارات امام بيت المغدور في الرينة الشهر الماضي.

ويستدل من لائحة الاتهام انه يوم 01/09/18 الساعة 19:00 مساء عادت عائلة نويصري من اجازة في طابا , في سيارة كان المغدور يونتان يقودها , وعندما اراد يونتان الاتجاه يسارا نحو موقف مدخل بيته , انتبه لوجود سيارة من نوع تندر وسيارة سفريات اخرى , شكلتا أزمة سير على الشارع , حيث اوقف يونتان سيارته , وفي الوقت ذاته وصل 4 شبان بسيارة في الاتجاه المعاكس للشارع بسيارة من نوع مازدا , واجتازوا سيارة التندر , السائق (احد المتهمين) قام بتشغيل اضوار السيارة بعصبية ( הבהב באורות ) وتوقف مواجها للسيارة وبذلك منع المرحوم من امكانية دخوله الى موقف بيته .

عم المرحوم يونتان نزل من السيارة وتوجه الى سائق السيارة من نوع مازدا للتحدث معه ليبعد السيارة , حينها استشاط سائق السيارة غضبا وبدأ بشتم عم المرحوم يونتان وتهديده بالتعرض له وايذائه جسديا .

ونزل المتهمون الاربعة من السيارة واعتدوا على الشاب يونتان وافراد عائلته وهم يحملون عصا وسكين , حيث تعرض 3 من افراد عائلة نويصري للطعن , وبعد تدخل عدد من ابناء عائلة نويصري ومنع الشبان من استمرار التهجم , غادروا المكان .

وبعد مرور 10 دقائق تقريبا , عاد المتهمون الاربعة ومعهم اربعة اخرون , ومعهم سكين وعصي ومفك اطارات , واعتدوا سويا على الشاب نويصري بالضرب المبرح وسط استعمال العصا والسكين , حيث حاول المرحوم الفرار منهم لكنهم ركضوا خلفه , حتى وصل الى سيارة جاثمة , هتاك تعرض نويصري للطعن الامر الذي اسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه .

وطلبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهمين ال 8 حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقهم .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار