[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عرابة: الجبهة تنظم المهرجان الانتخابي الثاني في حي وادي العين .

نظّمت جبهة عرابة قبل أيام اجتماعها الانتخابي الثاني في حي وادي العين، حيث شارك المئات من أهالي الحي الداعمين لمرشح الجبهة في عرابة السيد عمر واكد نصار وقائمة الجبهة للعضوية .

هذا وتولى افتتاح الاجتماع المربي مصطفى عبري نصار ، الذي كان من المنظمين لإنجاح الاجتماع، حيث أكد على أهمية دعم قائمة الجبهة للعضوية ومرشحها للرئاسة عمر واكد نصار لما يحملوه من تغيير ملموس وحقيقي لمصلحة البلد.

وقد تخلل الاجتماع مجموعة كلمات كان قد القاها كل من الرؤساء السابقين لمجلس عرابة المحلي السيد محمد عبري أبو أنور والسيد أحمد صالح جربوني والمربي سعيد ياسين الذين أكدوا أيضا ان عرابة ستكون بخير بقيادة المربي عمر واكد نصار، وان عرابة عاقدة العزم على ان تحدث التغيير الذي يحمله واكد ورفاقه من الجبهة في جعبتهم لأهل بلدهم .

وبرز من بين الكلمات الكلمة الأساس لمرشح الجبهة عمر واكد نصار، الذي افتتح كلماته بالشكر للسيد محمد عبري الذي فتح بيته مستقبلا مئات المشاركين والمؤيدين للجبهة، كما واستهلّ في خطابه جزءً من برنامجه الانتخابي القادم ، ومؤكدا ان الجبهة عائدة بقوة الى البلدية بدعم كبير من أهالي عرابة الذي قاب قوسين او ادنى من الفوز في الانتخابات الوشيكة في الـ30 من الشهر الجاري .

وقال واكد :" نحن عاقدون العزم على حسم النتيجة من الجولة الأولى ، ووجب علينا جميعا ان نتكاتف لنحقق النصر المؤزّر ، وان لا نستهين ونفرّط بأصوات الناخب العرابي، لأن لدينا كل المقوّمات والطاقات الجديرة بقيادة البلد نحو التغيير الذي كنا على مدار السنين السبّاقين في احداثه على مرّ السنين .

وفي جملة أخرى أكد واكد أن الجبهة ومرشحها ملتزمون بكل الخطوات التي تبقي عرابة بلد المحبة والسلم الأهلي، وأن الجبهة التزمت وما زالت ملتزمة بتطبيق بنود الميثاق الذي وُقّع قبل أسابيع من أجل الحفاظ على أجواء هادئة في عرابة، وعن الثلّة التي ظهرت في عرابة لخلق الفتن اناديهم وأقول لهم ان عرابة فوق كل اعتبار وفوق كل منصب، فإني انا اخوك فلا تبتأس، فمهما صنعت من شر ستبقى ابن بلدي الذي وجب علي احترامه .

واختتم نصار خطابه قائلا :" نحن على أعتاب احراز النصر الوشيك ، ولكن الأهم من كل ذلك ان نبقي عرابة نظيفة من كل العنف والأذى، وان لا ننجر خلف أي استفزاز قد يجعلنا نخسر بعضنا، فعرابة بلد للجميع وعرابة هي من ستقرر وتختار قائدها .

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار