[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

نابلس:استشهاد عائشة الرابي(45 عاما) نتيجة قيام مستوطنين برشق الحجارة قرب حاجز زعترة

استشهدت مواطنة من قرية بديا قضاء سلفيت الليلة الماضية اثر اعتداء للمستوطنين قرب حاجز زعترة جنوب نابلس. وأفادت مصادر صحفية فلسطينية ان المواطنة المرحومة تدعى عايشة محمد طلال الرابي (45 عامًا) وانها استشهدت بعد القاء المستوطنين الحجارة على مركبتهما قرب حاجز زعترة. وأضافت ان حجارة المستوطنين اصابت السيدة في رأسها ما ادى الى استشهادها.

وذكرت الشرطة الاسرائيلية في بيان عمّمته على وسائل الاعلام أنّه "تمّ استلام بلاغ من فلسطينيين حول الحاصل، حيث وصلت قوات من الشرطة إلى المكان وباشرت أعمال البحث والتحقيقات"

وتشهد بلدة بديا الفلسطينية، اليوم السبت، اضرابا شاملاً استنكارًا واحتجاجًا على استشهاد عائشة الرابي (45 عامًا)، بعد ان قام مستوطنون الذين بالتهجّم عليها وعلى زوجها بالحجارة قرب حاجز زعترة، جنوب نابلس خلال ساعات الليلة الماضية.

وقال سكان من بديا:"اليوم اعلنا الإضراب الشامل بعد استشهاد عائشة الرابي لتي قتلها عشرات المستوطين رمياً بالحجارة، فرغم صراخها والمها والدماء التي سالت الا ان المستوطنين استمروا في الإعتداء عليها حتى فارقت الحياة "

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار