[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجولان: اصابة بالرأس لشاب اثر حادث طرق قرب بلدة مسعدة

أصيب شاب (19 عامًا) بجراح بالغة الخطورة إثر تعرّضه لحادث طرق ذاتي، صباح اليوم السبت، على شارع 98 قرب بلدة مسعدة في الجولان. حيث وصلت إلى المكان طواقم الانقاذ والاسعاف، إلى جانب قوات الشرطة وعملت على معالجة الحادث. وقد وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشروا التحقيقات".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي أنّه:"اصيب شخص وصفت حالته بالخطيرة اثر حادث طرق ذاتي قرب بلدة مسعدة بالجولان،صباح اليوم. حيث عملت طواقم اطفاء وانقاذ على تخليص العالق ونقله الى المشفى لتلقي العلاج"، بحسب البيان.

من جهته أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف قدّمت العلاج الأولي لشاب ومن ثم تمّ نقله إلى مستشفى رمبام الحكومي في حيفا بواسطة طائرة مروحية، حيث وصفت حالته بالخطيرة مع إصابة في الرأس"، كما ورد في البيان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار