[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

فطور الخير مع المركز الوطني للعيون

ضمن سلسة من الأنشطة التي يقوم بها المركز الوطني للعيون والتي تساهم في مساعدة المرضى الذين يحتاجون لزراعة القرنية وغيرها من العمليات للعيون ، قام المركز الوطني للعيون بفطور الخير في مطعمAl Capone وذلك بحضور ثلة من سيدات المجتمع اللبناني والفلسطيني .
بدأ الفطور بكلمة لرئيسة المركز السيدة نجلاء رحبت فيها بالحضور  وشكرت مساهمات المشاركين ، تلاه كلمة لمديرة المركز السيدة سارة سعد كلش أشادت فيه بدور المركز بمساعدة المرضى وشرحت فيه انجازات المركز وخطط المركز للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المرضى .
 

المركز الوطني للعيون  ، جمعية لا تبغى الربح،  تأسس عام 1993 بمبادرة من النائب الراحل مصطفى معروف سعد يهدف من خلاله تأمين أوسع شبكة متطورة لتبادل قرنيات العين لأصحاب الحاجة وإجراء عمليات زرع قرنية للمرضى.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار