[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفد المتابعة يلتقي رئيس مجلس حقوق الانسان والمقرر الخاص في شؤون الاقليات في الامم المتحدة -جنيف

التقى وفد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد لليوم الثاني ضمن برنامجه في الامم المتحده في جنيف، رئيس مجلس حقوق الانسان  التابع للامم المتحدة السيد فيجوسلاف سوك وطاقمه، وكذلك مع المقرر الخاص للاقليات في الامم المتحدة فرناند دي فارينيس حيث طالب الوفد معالجة الشكوى التي قدمت ضد قانون القومية ودعا الى معاينة اسقاطات القانون ميدانيا.
كما والتقى الوفد الامين العام لاتحاد البرلمانيين الدوليين في مقر الاتحادالدائم السيد مارتن شونچونچ واعرب الوفد عن قلقه العميق من المضايقات التي يتعرض لها البرلمانيين العرب في ظل قانون القومية العنصري وتابع مع مضيفيه الشكاوى والتقارير التي قدمتها مؤسسات الجماهير العربية للاتحاد.
وفي كل اللقاءات قام الوفد باستعراض تفصيلي لقانون القومية واخطاره على الجماهير العربية في اسرائيل وعلى الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني.
ويذكر ان الوفد يتألف من السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة والنائب يوسف جبارين رئيس لجنة العلاقات الخارجية في القائمة المشترمة والمحامية الحقوقية سوسن زهر من مركز عدالة والمحامي والحقوقي عمر خمايسي من مؤسسة الميزان.
 
 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار