[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كلاليت تقدّم خدمات صحة بدون بيروقراطية

كجزء من سلسلة الخطوات التي اتخذتها كلاليت من أجل تحسين نجاعة خدماتها، فقد تقرر أنه من الآن فصاعداً يمكن لمؤمني كلاليت تلقي أدويتهم الثابتة لمدة 4 أشهر (بدلًا من 3 اشهر حتى الآن).  هذا الإجراء جاء ليسهل جداً على المرضى المصابين بأمراض مزمنة الذين لديهم علاج ثابت مسجّل وغير متغير، حيث يمكنهم الذهاب إلى الصيدلية لتلقي أدويتهم ثلاثة مرات في السنة فقط.
ومن التحسينات الإضافية التي ستدخل حيز التنفيذ في اكتوبر- تشرين الأول من هذا العام هي مضاعفة فترة صلاحية إستمارة التعهد المالي لمدة ستة أشهر، بدلاً من ثلاثة، بحيث لا يكون تمديد فترة التعهد المالي مطلوبًا إذا تم تمديد الدور أو تغييره.

وقد أشار السيد إلي كوهن، مدير لواء كلاليت حيفا والجليل الغربي أن هذه خطوة أخرى في سلسلة طويلة من الإجراءات التي اتخذتها كلاليت لتسهيل الخدمة والحد من العقبات البيروقراطية في الحصول على الخدمة. هدفنا هو الاستفادة القصوى من التواصل بين المرضى والمعالجون في موضوع الصحة ذاته، دون إضاعة وقتًا ثمينًا في الترتيبات البيروقراطية.

وأضاف: في عصر التكنولوجيا المتقدمة، يمكن ترتيب وتنظيم معظم القضايا الإدارية بطرق ناجعة دون إزعاج المريض. وهكذا نسهّل عليهم بشكل مباشر وغير مباشر، لأن أهمية هذه العملية هي تقليص طوابير الانتظار في الصيدليات والعيادات وتخصيص وقت الموظفين لتوفير الخدمة  في المكان عند الحاجة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار