[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

البحث عن رجل مفقود في بحيرة طبريا

انتشرت أنباء عن شخص مفقود (66 عامًا) في بحيرة طبريا بعد مشاركته في مسابقة سباحة في البحيرة تمتد إلى 3 كم، حيث على المشاركين في المسابقة أن يبدأوا بالسباحة من شاطئ أون وصولًا إلى شاطئ دجانيا.

هذا ووصل بيان من شرطة الشمال، جاء فيه: "أقيمت مسابقة سباحة في بحيرة طبريا في ساعات الصباح، شارك فيها ألفا شخص كانوا قد بدأوا بالسباحة من شاطئ أون وحتى شاطئ دجانيا (3 كم)".
وأضاف البيان: "وصل بلاغ اليوم السبت من منظمي المسابقة حول مشترك (66 عامًا) لم يصل إلى نقطة النهاية، ويبدو أنه لم يخرج من الماء. وعليه بدأت قوات الشرطة وقوات الشرطة البحرية بالبحث في المياه وعلى اليابسة في محاولة منهم لإيجاد المفقود".

أردف البيان: "شرطة حرس الحدود بالإضافة إلى قوات الشرطة ومتطوعين ومروحيات تابعة للشرطة انطلقوا للبحث عن الشخص المفقود أيضًا وذلك في المنطقة الواقعة بين شاطئ أون وشاطئ دجانيا بحرًا وجوًّا وعلى اليابسة"، إلى هنا نص البيان.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار