[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الحمد الله يستقبل وفد من الجامعة العربية الامريكية

استقبل رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله في مكتبه وفد من الجامعة العربية الامريكية ضم رئيس مجلس الادارة الدكتور يوسف عصفور ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، حيث بحثوا واقع التعليم العالي في فلسطين وسبل تعزيزه.

 

وعبر دولة رئيس الوزراء عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية الامريكية في توفير تعليم متميز، معزز بكافة الوسائل التعليمية الحديثة بالاستناد الى حاجة السوق، إضافة الى تعزيزها لصمود أبناء شعبنا من فلسطين المحتلة عام 48 من خلال احتضانها لهم، وأشار الى دولته الى أن التطور والنجاح الذي تشهده الجامعة، يمثل نموذجا رياديا لاستثمار القطاع الخاص في التعليم العالي، مقدم شكره لكل المساهمين على وطنيهم وانتمائهم لشعبهم.

 

من جانبهم قدم كل الدكتور عصفور والدكتور أبو زهري شكرهم لدولة رئيس الوزراء على دعمه المتواصل لكافة الجامعات الفلسطينية بشكل عام، والجامعة العربية الامريكية بشكل خاص، مؤكدين حرص الجامعة الدائم على تقديم وتوفير أفضل التخصصات العلمية، وتجهيز مختبراتها وقاعاتها الدراسية بأفضل الأجهزة والمعدات اللازمة لتحقيق بيئة تعليمية سليمة، تشجع البحث والابتكار والحوار والتفكير النقدي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار