[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

4 شهداء وعشرات الاصابات في الجمعة الـ25 من مسيرات العودة في غزة

استشهد 4 اشخاص، برصاص الجيش الاسرائيلي في الجمعة الـ25 من مسيرات العودة شرق قطاع غزة.وقالت وزارة الصحة إنّ طفلًا يبلغ من العمر (14 عامًا)، استشهد برصاصة أطلقها جنود الجيش الاسرائيلي أصابت رأسه، شرق جباليا، كما استشهد رجل في الثلاثينات من العمر وشابين برصاص شرق خانيونس.

وبيّنت الوزارة أنّ 30 مواطنًا أصيبوا بجراح مختلفة شرق قطاع غزة من بينهم 11 إصابة بالرصاص الحي، منهم 3 أطفال ومسعفة.وتوافد المئات من المتظاهرين بعد عصر يوم الجمعة، إلى مخيمات العودة على حدود قطاع غزة الشرقية، للمشاركة في جمعة "المقاومة خيارنا" .

وأشعل المتظاهرون إطارات مطاطيّة حُملت في موكب كبير للدراجات النارية انطلاقًا من وسط محافظة رفح باتجاه مخيمات العودة. وأطلقوا أكبر طائرة ورقية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.وأطلق جنود الجيش الاسرائيلي قنابل الغاز بكثافة تجاه الشبّان ومركبات الإسعاف قرب السياج الفاصل شرق موقع ملكة. كما جرى إطلاق النار على المتظاهرين شرق خانيونس ورفح.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار