[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الولايات المتحدة.. إعصار فلورنس يدمر ويخلّف نتائج مروعة

ضرب إعصار مدمر باسم فلورنس الولايات المتحدة الأمريكية في الساعات الماضية، وخلّف وراءه دمارًا وأرقامًا مخيفة. وتداولت مصادر إعلامية أمريكية نتائج الإعصار وآثاره في المنطقة، إذ شهدت نورث كارولاينا في الساعات الأخيرة ارتفاعا في منسوب المياه، ومن المتوقع هطول كمية أمطار تعادل 8 أشهر، ناهيك عن القتلى والجرحى وانقطاع الكهرباء.

وبحسب المعلومات، فإنّ طفلًا حديث الولادة قد لقي مصرعه جراء الإعصار بالإضافة إلى 4 أشخاص آخرين. كذلك، يدور الحديث عن حوالي 722 ألف منزل بلا كهرباء، وقد يستغرق حلّ هذه الأزمة عدّة أسابيع بعد هدوء الإعصار، والذي من المتوقع أن يستمر لمدة أيام.

بالإضافة إلى هذا، صدرت أوامر إخلاء المنازل في كل من ولاية ساوث كارولاينا ونورث كارولاينا خشيةً من الإعصار المدمر، ومن المحتمل أن يعاني الملايين من السكان بسبب فلورنس حتى بعد فترة من زواله.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار