[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

إصابة شخصين أحدهما بجراح خطيرة بحادث طرق قرب بيت شيمش

وقع حادث طرق بالقرب من منطقة بيت شيمش صباح اليوم، الجمعة، بين سيارتين مما أسفر عن إصابتين إحداهما خطيرة. هرعت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المكان، وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين اللذين تم نقلهما إلى المستشفى فيما بعد.

هذا ووصل بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء جاء فيه: "وصل بلاغ لمركز نجمة داوود الحمراء في القدس عن حادث طرق قد وقع صباح اليوم، الجمعة،المؤدي إلى بيت شيمش، والذي أسفر عن وقوع إصابتين. وقد هرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين".

وأضاف البيان: "أحد المصابين هو شاب (19 عامًا) وإصابته وصفت بالخطيرة، أمّا الثاني فهو رجل (47 عامًا) وإصابته وصفت بالمتوسطة مع إصابة في الصدر. يذكر أن المصابين قد نقلا إلى مستشفى".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار