[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بعد الاحتجاج: شركة افيكيم تستجيب لطلبات السائقين العرب ليعودوا إلى مزاولة عملهم

بعد الاحتجاج الكبير الذي انطلق به جميع سائقي الحافلات لشركة افيكيم يوم الخميس، وتقديمهم استقالة جماعية احتجاجًا على عقد العمل الجديد، استجابت الشركة لطلبات السائقين لينالوا مطالبهم وحقوقهم من جديد.

ويذكر أنّ السائقين أوضحوا أنّ "العقد الجديد تم من خلاله الغاء بعض حقوق السائقين التي من شأنها ان تمس بمعاشاتهم الشهرية"، وكانوا قد قرروا تقديم استقالة جماعية بالفعل وأكّدوا:"قدمنا ورقة الاستقالة ولا رجعة في القرار أبدًا إلا أذا استعدنا حقوقنا كاملة"، على حد تعبيرهم.

وبعد ساعات معدودة من الاحتجاج، نجح السائقون العرب في شركة افيكيم أن ينالوا مطالبهم وحقوقهم. وقالوا: "هذا بفضل نضالنا ووقفتنا الإحتجاجية واستقالتنا الجماعية التي جاءت في اعقاب محاولة سلب حقوقنا جراء عقد عمل جديد".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار