[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الأخت هدى بدوي تقدم التهنئة للأسير المحرر رائد الهندي

 

قدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم سورية ممثلة بالأخت هدى بدوي أمين سر الإقليم، التهنئة للأسير المحرر، رائد الهندي بعد أربعة عشر عاما قضاها داخل سجون الاحتلال اللا شرعية، وذلك خلال حفل استقبال للأسير بقرية "تل" مساء أمس الخميس.

وأشادت الأخت هدى بدوي بصمود أسرانا الأبطال داخل السجون الإسرائيلية اللا شرعية على أرضنا الفلسطينية.

وثمنت دور الحركة الأسيرة عبر تاريخ ثورتنا الفلسطينية المعاصرة وأنهم أحد لبنات النضال الأساسية في مواجهة آلة القمع والغطرسة الإسرائيلية حتى نيلهم حريتهم وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

وحيت الأخت هدى الأسير رائد الهندي مهنئة إياه لكسر قضبان الظلم الاسرائيلي بعد أربع عشر عاما من الأسر، متمنية الحرية لجميع أسرانا الأبطال داخل سجون الاحتلال.

وتطرقت البدوي للأطفال الأسرى داخل السجون الصهيونية وأن الاحتلال لا يميز بين طفل أو شيخ أو امرأة وأن تحريرهم هو واجب وطني مقدس ولا يمكننا التخلي عنهم كما قال سيادة الأخ الرئيس محمود عباس.

وكان على رأس مستقبلي الأسير رائد الهندي، الأخت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعدد من أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح والأخ جهاد رمضان أمين سر إقليم

نابلس ومحافظ نابلس أكرم الرجوب ومسؤولي الأجهزة الأمنية وقيادات وكوادر حركة فتح وأهالي قرية "تل" قضاء نابلس.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار