[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

انقاذ 5 شبّان عرب بعد انقلاب قاربهم بالقرب من شاطىء أشكلون

انقلب قارب صيد، صباح اليوم السبت، بالقرب من شاطىء أشكلون، وكان بداخله 5 شبّان عرب من سكان القدس الشرقية، الذين أبحروا في رحلة لصيد الأسماك، هذا وتم استدعاء طواقم الشرطة البحرية ونجمة داوود الحمراء، وعملوا على انقاذ الشبان وتقديم الاسعافات اللازمة لهم.


هذا، ووصل بيان من الشرطة، جاء فيه: "تلقت الشرطة البحرية بلاغًا، صباح اليوم 11.08.18، عن انقلاب قارب صيد بالقرب من ساحل أشكلون على بعد 2 كيلو متر من الشاطىء، هذا ويُذكر بأن القارب كان فيه 5 أشخاص، حيث قامت الشرطة بانقاذهم، وهم في صحة جيدة".

وتابع البيان الصادر عن الشرطة:"هذا، وخلال عملية البحث وجدت الشرطة القارب مقلوبًا، حيث جلس عدد من الشبّان فيه وآخرون كانوا بالمياه، وعليه قام طواقم الشرطة البحرية بانقاذهم واحضارهم الى سفينة الشرطة. ويُذكر بأن الأشخاص الذين تم انقاذهم من سكان القدس الشرقية، وحسب أقوالهم، فإنّه خلال الابحار علق حبل بمحرك القارب ما أدى إلى تسرّب المياه إلى داخله ومن ثم انقلابه.
ويشار إلى أنّ أحد الأشخاص الذين كانوا في القارب شعر بوعكة، وعليه تمّ نقله بواسطة دراجة انقاذ مائية الى شاطىء أشكلون واستدعاء نجمة داوود الحمراء الى المكان لتقديم العلاج اللازم". وفقًا للبيان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار