[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الأنظار تتجه إلى تل أبيب اليوم: الجماهير العربية تتظاهر ضد قانون القومية بدعوة من المتابعة

تتوجّه الأنظار، مساء اليوم السبت، إلى مدينة تل أبيب، حيث تُجرى المظاهرة القطرية التي دعت إليها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، ضمن الخطوات والاحتجاجات ضد قانون القوميّة العنصري، الذي صادقت عليه اللجنة المشتركة لقانون القومية في الكنيست، منتصف شهر يوليو/ تمّوز الماضي.

هذا، ومن المقرر أن تقام المظاهرة في تل أبيب في ساحة رابين، عند الساعة 19:30. ومن المتوقع حضور آلاف المواطنين العرب من مختلف البلدات والمدن العربية.


ومن الملفت، كان الاستعدادت الكبيرة والفاعلة لهذه التظاهرة، حيث تجنّدت أكثر من 50 سلطة محلية من أجل توفير حافلات لنقل المواطنين الى ساحة رابين بتل أبيب وهو أمر غير مسبوق. إلى جانب عمل نشطاء وشخصيات اجتماعية وسياسية فاعلة على دعوة المواطنين للتظاهرة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار