[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفاة محمد الزبارقة (أبو صبحي) رئيس ادارة أبناء اللد عن عمر يناهز 49 عامًا

انتقل إلى رحمة الله تعالى في مدينة اللد، محمد الزبارقة (أبو صبحي)، رئيس ادارة فريق أبناء اللد، وذلك عن عمر يناهز 49 عامًا، إثر مرض عضال.

هذا، وتم تشييع جثمان الفقيد الى مثواه الاخير، اليوم السبت، عند الساعة العاشرة (10:00) صباحاً من مسجد الدعوة في شنير الى المقبرة الشرقية في اللد.

ويعد المرحوم من أكثر الوجوه البارزة في الساحة الرياضية اللداوية، حيث قاد فريق شباب اللد من الدرجات الدنيا ليتمركز في الدرجة الممتازة، رغم أنه لم يكن بعيدا عن الارتقاء الى الدرجة العليا قبل ستة مواسم. وحظي محمد الزبارقة باهتمام اعلامي، خاصة في مباريات جمعت الفريق اللداوي ببيتار القدس، ضمن مسابقة كأس الدولة.
وقد أضطر في الموسمين الماضيين الى الابتعاد قليلا عن الفريق، بسبب حالته الصحية. وقد شارك مئات الرياضيين في تشييع جثمانه وتقديم واجب العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار