[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجامعة العربية الامريكية وجامعة فلسطين التقنية – خضوري توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأكاديمي والبحثي

وقعت الجامعة العربية الامريكية وجامعة فلسطين التقنية – خضوري مذكرة تفاهم للتعاون الأكاديمي والبحثي، واستحداث البرامج الاكاديمية المشتركة في الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

ووقع مذكرة التفاهم رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ورئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري الأستاذ الدكتور مروان عورتاني.

وحضر مراسم التوقيع رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الامريكية الدكتور يوسف عصفور، وعميد الدراسات العليا في جامعة فلسطين التقنية - خضوري الدكتور حسين شنك.

وتناولت مذكرة التفاهم، التعاون في البرامج الأكاديمية وتطوير الأنشطة البحثية المشتركة وتسهيل تبادل العاملين في الجامعتين، وتسهيل وتفعيل التبادل الطلابي الأكاديمي والبحثي والتدريبي، وتبادل نتائج الجهد التعليمي والتعاون البحثي، وتبادل الخبرات الإدارية والفنية بما فيه مصلحة الجامعتين.

كما ركزت مذكرة التفاهم على أهمية التعاون في مشاريع وأنشطة دولية مشتركة مثل المشروع الأوروبي (ايرسمس) وغيرها، والعمل المشترك على تطوير علاقات دولية متميزة وفاعلة وخصوصا مع الهيئات الدولية التي تعنى بالجوانب الاكاديمية والعلمية والاجتماعية مثل اليونسكو وغيرها، والتعاون في مجالات الريادة والابداع والابتكار، وإنشاء برامج أكاديمية مشتركة على مستوى الماجستير والبكالوريوس والدبلوم.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار