[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

هبوعيل كوكب يباشر باول تدريبا له

باشر فريق هبوعيل كوكب بالتحضير لخوض مبارياته ضمن فرق الدرجة الاولى بعد ارتقاءه بقيادة المدرب ايمن خلايله الذي ارتقى بالفريق للدرجة الاولى وبحضور ادارة الفريق الجديدة وكادر كبير من لاعبي التعزيز حامي المرمى احمد شبل واللاعبين:افي ملكا وعبد مرجان وائل حرباوي.نزار صباح سامي سرحان ,سامر الشيخ احمد ,مؤمن قادريه وسباج ولاعبين من الموسم الماضي انس ويزن نصار .

علي الحاج مدير قسم الرياضه في مجلس كوكب :ضمن استعداداتنا الاولية اقيمت ادارة جديدة وتعاقدنا مع مدرب الفريق من الموسم الماضي  ومعا قمنا باحضار لاعبي تعزيز احتياجات دعم الفريق وكادر الفريق المحلي ولاعبي شبيبة وهناك لاعبي اختبار سيتقرر لاحقا تركيبة الفريق معنوياتنا عالية انطلاقة موفقة والحمد لله بهذا الكادر المهني ونامل تحقيق انجازات وتثبيت الفريق في الدرجة الاولى.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار