[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

سلطة الاطفاء بمعطيات مقلقة: نسبة الحرائق في المجتمع العربي تبلغ 44 بالمئه داخل المنزل وخارجه

تعقد سلطة الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع قسم الطوائف الدينية في وزارة الداخلية، في هذه الأثناء، مؤتمرا قطريا لرجال الدين وبمشاركة رؤوساء سلطات محلية.

حيث يتناول موضوع الوقاية وزيادة التوعية والارشاد عن طريق خطب أيام الجمعة والأماكن الدينية من خطر الحرائق وكيفية منع الحرائق وانقاذ الحياة.


وتجرى فعاليات المؤتمر في قاعة جراند بالاس في نتسيرت عيليت، برعاية قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سامحي وبمشاركة مدير قسم الطوائف الدينية في وزارة الداخلية الشيخ يعقوب سلامة، ورجال أئمة ومأذونين ورجال كنائس وشيوخ.

وأكد رجال الدين جميعا على ضرورة هذا التعاون، من أجل سلامة المواطنين وممتلكاتهم ورفع الوعي والثقافة لديهم في التعاون مع مثل هذه الأمور. وتمت الاشارة خلال المؤتمر الى خطورة ابقاء المواقد مشتعلة أثناء النوم، أو ابقاء الأطفال بجانبها دون وجود بالغين معهم، بالاضافة الى خطورة شاحن الهواتف النقالة، القابلة للاشتعال في كل لحظة، عدا عن خطورة الحاسوب المتنقل. ومن المعطيات المستقاة أن نسبة الحرائق في المجتمع العربي تبلغ 44% بما يشمل داخل البيت وخارجه في الحقول مثلا.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار