[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

جبهة عرابة الديموقراطيّة تنتخب قائمتها للعضوية منهية بذلك استعداداتها لانطلاق المعركة الانتخابية

التأم مجلس جبهة عرابة الديمقراطية أمس الجمعة لانتخاب الخمسة الأوائل في قائمة عضوية جبهة عرابة للانتخابات المحلية الوشيكة، منهية بذلك استعداداتها لافتتاح المعركة الانتخابية رسميا في عرابة.

افتتح الاجتماع الرفيق سعيد نعامنة سكرتير جبهة عرّابة الديمقراطيّة بتحيّة وجهها الى الحضور وللمرشحين على هذا العرس الديموقراطي وأكّد على أنّ جبهة عرابة تثبت مجددّا أنها البيت الذي يجمع تحت سقفه رفاق ورفيقات مهنيين ومخلصين فقط للخط الوطني، والعطاء الجماهيري، بعيدًا عن الحسابات العائليّة الضيقة، التي لا تزال متجذرة بين جماهيرنا العربيّة في هذه البلاد، مشيرا في هذا السياق أن جبهة عرابة تضع الخطوات الأولى نحو إحداث تغيير جذري.

وأكد نعامنة في كلمته على انّ جبهة عرابة بجميع كوادرها ومرشحيها في قائمة العضوية والرئاسة ملتزمون بقرارات الجبهة المتخذة بشكل ديموقراطي واضعين نصب أعينهن مصلحة المواطن في عرابة والنهوض بالعمل البلدي، وتحقيق النصر في الانتخابات المحلية.

وبعدها، استعرض الرفيق سعيد نعامنة طريقة اجراء الانتخابات الداخلية، واستعرض أسماء المتنافسين على المقاعد الخمسة الأولى، ومن ثم تم الانتقال الى مرحلة إلقاء المرشحين كلماتهم، وبعدها اجراء العملية الانتخابية لاختيار المرشحين في قائمة عضوية الجبهة.

وأكد جميع المرشحين في كلماتهم التي ألقوها أمام مجلس الجبهة، أنهم ملتزمون في العمل من أجل إنجاح قائمة الجبهة للعضوية، ومرشحها للرئاسة بغض النظر عن نتائج الانتخابات الداخلية، كما وعرضّ المرشحون برنامج عملهم بحال نجاحهم في الانتخابات الداخلية.

وبعد فرز الأصوات وانتهاء عمليّة الاقتراع أقرّ مجلس الجبهة المرشحين الخمسة الأوائل للمنافسة في الانتخابات القادمة على النحو التالي: المرشّح الأول في القائمة الرفيق زاهي محمود خطيب، يليه الرفيق بشير عنكز كناعنة المرشح الثاني في القائمة، يليه الرفيق طارق ويليام عواد المرشح الثالث في القائمة، الرفيق أنور سعود ياسين في المركز الرابع والرفيقة منى نصّار خطيب المرشّحة الخامسة في قائمة الجبهة.

وشارك في عمليّة الاقتراع 53 رفيقًا ورفيقة من أصل 61 عضوا في مجلس جبهة عرابة، والذين خوّلو سكرتاريا جبهة عرابة ترتيب ما تبقى من القائمة لإقرارها في مجلس الجبهة في جلسته القادمة.

عمر نصاّر: قائمة تنبض شبابا

عمر واكد نصار مرشّح جبهة عرابة الديموقراطيّة لرئاسة البلديّة أكد بعد انتخاب القائمة أنّ هذه القائمة تضم في صفوفها خيرة شباب وشابات عرّابة وتجمع بين الخبرة والتمثيل الشاب، مضيفا:" أفرزت الجبهة تركيبة شاملة وجامعة لألوان الطيف في عرابة، حيث انتخبت مرشحين جددا وشبابا ذوي كفاءات وقدرات متنوعة، ويمكن القول إن الجبهة بهؤلاء المرشحين قد نفذت شعار التغيير والشباب بالكامل.

توفيق كناعنة: مجنّدون بقوّة نحو النجاح

من جهته أكد سكرتير الحزب الشيوعي في عرابة الرفيق توفيق عبدالرؤوف كناعنة على ضرورة التجّنّد من أجل إنجاح مرشح جبهة عرابة للرئاسة الرفيق عمر واكد نصار، وقائمة الجبهة للعضوية التي انتخبها مجلس جبهة عرابة، والعمل من أجل إيصال لأكبر عدد من المرشحين الى عضويّة. وتابع "أفرز مجلس الجبهة قائمة عضوية مميزة، بإمكانها المنافسة ببرنامج مهني وتحمل همّ الشباب وتلبّي متطلبات المرحلة وتعطي بديلًا حقيقيّا لغياب العمل المهني والموضوعي بعيدًا عن كافّة الحسابات العائليّة الضيّقة والمحسوبيات التي تشكّل العدو الأساس للنهوض ببلدنا ومجتمعنا".

وتكون جبهة عرابة الديمقراطية بذلك أول قائمة تنتخب مرشحها لرئاسة البلدية وأول قائمة تنتخب مرشحيها لعضوية البلدية وتفتتح الحملة الانتخابية بهمة عالية وعزيمة قوية نحو تسجيل الفوز المؤزر في 30.10.2018.

تكريم أول عضو في مجلس عرابة المحلي عن الحزب

وقام مجلس جبهة عرابة الديمقراطية بتكريم توفيق خليل ياسين، الذي كان عضوا عن قائمة الحزب الشيوعي في عرابة بين سنوات 1972 و1974.

وبسبب تعذره عن المشاركة في مجلس جبهة عرابة، قام وفد جبهوي بزيارة توفيق خليل ياسين في بيته وتقديم درع شكر وتقدير له على دوره الذي لم يغب أو ينقطع دعما للحزب الشيوعي، والجبهة الديمقراطية فيما بعد.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار