[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الثانوية الشاملة في كفر قاسم تستقبل أهالي الطلاب ممن سيترفعون للصف العاشر

ضمن تحضيراتها لإستقبال السنة الدراسية القادمة 2018/2019 إستقبلت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم السبت 21-7-2018 أولياء أمور الطلاب والطالبات ممن سيترفعون للصف العشر في المدرسة.

كان في إستقبال الأهالي معلمو المدرسة، حيث بدأ الإجتماع بتوزيع تخصصات الطلاب لذويهم.

بعدها كان اجتماع موسع مع مدير المدرسة الدكتور إياد عامر الذي أعطى شرح موسع عن التخصصات في المدرسة، وعن كيفية إختيار التخصص المناسب للطلاب الذي  يتيح النجاح للطالب النجاح بفضل الله ثم بفضل كادر وطاقم المدرسة الفذ.

كما وتطرق المدير للإنجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة من رفع نسبة الإستحقاق (זכאות) من نحو 30% إلى 81% خلال أربعة سنوات، مشيراً إلى أنه من المتوقع حصول المدرسة على 85% للجيل الذي ينهي في شتاء 2019 بإذن الله .

وشدّد على ان المدرسة، وكعادتها، ستعمل على توفير أفضل الأجواء التعليمية للطلاب من أجل الإستمرار في طريق النجاح والفلاح.

وأكد مدير المدرسة لأهالي الطلبة على أن أبواب المدرسة مفتوحة للإجابة على أي سؤال أو إستفسار ، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق في السنة الدراسية القادمة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار