[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

صافرات إنذار في الجولان والجيش يؤكد استهداف طائرة من دون طيّار قادمة من سورية

دوت صافرات الانذار في هضبة الجولان ومنطقة نهر الأردن، حيث لم يتم حتى اللحظة التبليغ عن سقوط قذائف، أو تسجيل خسائر بشرية أو مادية. إلا أنّ أنباءً وصورًا وثقت تصاعد دخان في سماء المنطقة هناك.
من جهة أخرى، أشار الجيش الإسرائيلي إلى أنّ "صافرات الإنذار أطلقت في أعقاب اطلاق صاروخ باتريوت على طائرة من دون طيّار اقتربت من المجال الجوي الاسرائيلي من اتجاه سورية".

وجاء في بيان صادر عن افيخاي أدرعي، الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، ما يلي:"اعترض الجيش من خلال بطارية باتريوت قطعة جوية دون طيار تسللت من جهة سوريا باتجاه الأجواء الاسرائيلية. لقد رصدت أنظمة الدفاع الجوي التهديد وتابعته.
الجيش لن يسمح خرق السيادة الجوية لدولة إسرائيل وسيتحرك ضد أي محاولة للمساس بمواطنيها"، وفقًا للبيان.

من جهتها، اصدرت الشرطة تعليمات بعد هذا التصعيد، مطالبة المواطنين وجمهور الصيادين والزوارق بالخروج من مياه بحيرة طبريا وعدم الدخول اليها حتى اشعار آخر.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار