[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

شفاعمرو - اعتقال 4 مشتبهين بتجارة المخدرات

جاء من وسيم بدر بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: شرطة إسرائيل تواصل مكافحة مخالفات ترويج وبيع ونشر المخدرات الخطيرة بشكل حازم وقامت هذه المرة بنشاط استخباراتي ومن ثم باشرت التحقيق لمدة عدة اسابيع لترصد وتلقي القبض على 4 مشتبهين بهذه المخالفات الخطيرة بالاضافة الى 43 "زبون" وفق الشبهات قاموا ببيع واستخدام المخدرات من نوع الحشيش والاكستازي في مدينة شفاعمرو.
ترويج ونشر المخدرات يلحق اضرارا بالمجتمع باسره وبالاخص بالسكان الضعفاء والقاصرين ، ويشكل خطرا حقيقيا على حياتهم.
من خلال نشاط قامت به شرطة اسرائيل هذا الاسبوع في مدينة شفاعمرو اجرت به تفتيشات في عدة اماكن وبيوت وفق الشبهات تورط صاحبيها في بيع المخدرات، قامت برصد مخدرات بأنواع وأوزان مختلفة، وعشرات الآلاف من الشواقل نقدا ومسدسين من "ايروسفيت".
هذا وألقي القبض في بداية الاسبوع على أربعة مشتبهين (22،24،28،30 عام من سكان المدينة) وفق الشبهات عملوا كتجار مخدرات، حيث قاموا ببيع المخدرات في شوارع المدينة للعشرات الكثر من الزبائن هذا وأحيل حتى الان 43 مشتبه من القرى المجاورة الذين قاموا وفق الشبهات بشراء المخدرات من المشتبهين.
محكمة الصلح في عكا قامت بتمديد توقيف المشتبهين الأربعة حتى يوم 14.6 ، وغدا سيعاد النظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار