[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

النائب طلب أبو عرار يستجوب وزير الرفاه والخدمات الإجتماعية حول قلة ملكات العاملين الإجتماعيين في البلدات العربية في النقب ...

إستجوب النائب طلب أبو عرار (الحركة الإسلامية/ القائمة المُشتركة) صباح اليوم الأربعاء 13-6-2018 وزير الرفاه والخدمات الاجتماعية عضو الكنيست حاييم كاتس، حول موضوع النقص في ملكات العاملين الإجتماعيين في الوسط العربي عامة وفي منطقة النقب بشكل خاص.

في رده قال الوزير:" نحن نقر ونعترف بقلة العاملين الإجتماعيين الناطقين باللغة العربية ممن يعلمون في البلدات العربية، مؤكداً أن الوزارة تدرك أن معظم المواطنين الذين يتلقون خدمات الرفاه من الصعب عليهم التواصل باللغة العبرية".

وأختتم الوزير رده:" الوزارة بدأت بخطة لتأهيل عدد من العاملين الإجتماعيين لتعليمهم اللغة العربية المطلوبة من أجل نجاعة التواصل مع المواطنين العرب".

يذكر أن النائب طلب أبو عرار تناول عددا من المواضيع ذات الصلة في خدمات الرفاه في أروقة الكنيست، وكان قد بادر إلى عقد لقاء بين مديري أقسام الرفاه في النقب وبين وزير الرفاه.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار