[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

موجة من الحرائق في البلاد بسبب الاجواء الخماسينية

وصل بيان من كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي، جاء فيه: "اندلعت موجة حرائق في عدة مناطق في البلاد بسبب احوال الطقس الخماسينية والرياح الشديدة، هذا ويناشد قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي المواطنين عدم اشعال النيران خاصة في الاشجار اليابسة ومكب النفايات والحدادة"، وفقا للبيان.
واضاف البيان: "تسود البلاد موجة من الحرائق خاصة في منطقتي المركز والجنوب حيث تقوم عشرات الطواقم بمساندة الطائرات وجهات اخرى بإخماد الحرائق التي انتشرت بسبب الاجواء الخماسينية والرياح الشديدة في بعض المناطق. وتناشد سلطة الاطفاء والانقاذ بقيادتها المواطنين الامتناع عن اشعال النيران في ظل هذه الاجواء أو القيام بأعمال قد تؤدي الى اشتعال النيران. هذا ودخلت سلطة الاطفاء والانقاذ لحالة تأهب في جميع الالوية حيث قامت بفتح نقاط تنقلية الى جانب الجولات الميدانية علما أن عشرات الطواقم تعمل حاليا في اخماد العديد من الحرائق في البلاد"، وفقا للبيان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار