[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

طلاب الحقوق في جامعة تل أبيب ينظمون وقفة

وصل البيان التالي:"في ظل الأحداث الدموية الأخيرة في غزة، والتي لا توصف إلا بالمجزرة مع استشهاد أكثر من 60 فلسطيني وفلسطينية، بالإضافة إلى العنصرية المتفشية والتهجّم الكلامي المستمر على الطلاب العرب، قمنا - طالبات وطلاب الحقوق - بالدعوة إلى وقفة صامتة، حدادًا على أرواح الشهداء، ودعمًا لحريّة التعبير.

خلال الوقفة، التي ضمت محاضرين، مدرّبين وطلاب حقوق، حاولت مجموعة من اليمين المتطرف أن تستفزنا وتعرقل وقفتنا الراقية. مع ذلك، التزم كافة المشاركين بعدم الانجرار ورائهم، تأكيدًا على الموقف الأخلاقي، الإنساني والوطني المتمثل بمثل هذه الوقفة.

مع انتهاء الوقفة، أكدنا على ضرورة وقف الحصار على غزة وأكدنا على التحامنا بنضال أهلنا في القطاع المتمثّل بالعودة أولًا. بالإضافة، ألقينا التحية للمحاضرة د. لينا سلايمة وغيرها من المحاضرين والمحاضرات الذين أضربوا البارحة.

طالبات وطلاب الحقوق اثبتوا مرة أخرى أن القيم الأخلاقية والمبادئ القانونية لا تنحصر على تعليمهم فحسب، بل هي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، ويتوجب على الفرد الأكاديميّ عامة والقانونيّ خاصة أن يأخذ موقف صارم وواضح دعمًا للمطالب العادلة، ومنها الحريّة للشعب الفلسطيني.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار