[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

طاقم مئوحيدت الرامة ينظم محاضرة تثقيفية صحية قيّمة لاسرة حاملات الطيب

بمبادرة من طاقم عيادة مئوحيدت في الرامة وبالتنسيق مع مديرة اسرة حاملات الطيب السيدة نبيلة دوحا, احتضنت قاعة كنيسة الروم الارثوذكسي امس الثلاثاء,  محاضرة نسائية قيّمة حول صحة التبّول اللإرادي من اسباب, وقاية وعلاج  لدى جمهور النساء، ضمن مشروع التوعية والتثقيف الصحي.

تعود هذه المحاضرة الى سلسلة المحاضرات التي تمنحها عيادة مئوحيدت في الرامة لخدمة المجتمع لمنح الوعي والارشاد كواجب لتقديم الأفضل للزبائن وغيرهم".

شارك في اللقاء التثقيفي امس كل من ممرضات كوبات حوليم مئوحيدت، الممرضة اريج درزي والممرضة سوزان سرور، ولفيف من نساء حاملات الطيب اللواتي بدأن اللقاء بالصلوات. ومن ثم الاستماع الى المحاضرة وبالاخير قامت البعض من النساء بالمشاركة في ورشة عمل وتحضير حلوى صحية من الشوفان تشمل مكونات صحية للتشديد على اهمية التغذية السليمة. في ختام اللقاء فُتح المجال أمام الحضور للنقاش والأسئلة والمداخلات.  

اثنت السيدة نبيلة دوحا على مثل هذه النشاطات التوعوية التي تعكف العيادة على تنظيمها  والتي من شأنها اثراء النساء بالمعلومات المهمة والقيّمة. ومن ثم قدمت هدايا رمزية للطاقم المشارك من قبل اسرة حاملات الطيب. 

طاقم عيادة مئوحيدت يشكر كل من قام بدعم هذه المحاضرة ونجاحها, السيدة نبيلة دوحا وجميع الاخوات في اسرة حاملات الطيب على حضورهن والمشرف.


 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار