[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ليلى الغندور (8 أشهر) .. غزّة تشيّع أصغر شهدائها بحرقة وألم

شيّع الغزّيون اليوم الثلاثاء جثمان أصغر شهيدة منذ بدء مسيرات العودة الكبرى، حيث استشهدت ليلى الغندور (8 أشهر) يوم أمس الاثنين خلال إحياء ذكرى النكبة واحتجاجا على افتتاح السفارة الامريكية في القدس، بعد أن استنشقت غازًا سامًّا أطلقه جنود اسرائيليون على المدنيين والعزّل شرقي قطاع غزّة.

الطفلة ليلى الغندور لم تقترف أي ذنب لتموت بهذه الطريقة البشعة، فكانت هي الرقم الـ59 من بين شهداء الأمس الذي بلغ عددهم حتّى اللحظة إلى 60 شهيدًا.

هذا وقد أعلنت ​وزارة الصحة​ في ​قطاع غزة​ ، وصول عدد الشهداء منذ بداية مسيرات العودة الكبرى قبل أسابيع إلى 109 شهداء، بعد أن سقط 60 شهيدا يوم أمس في مواجهات مع ​الجيش الاسرائيلي​ ضمن مسيرات العودة التي تزامنت اليوم مع افتتاح ​السفارة الأميركية​ في ​القدس​، فيما ارتفع عدد المصابين في المواجهات إلى 2410 على الأقل حال بعضهم خطرة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار