[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

محمد صلاح.. أول عربي ينتزع لقب هداف "البريمرليغ"

حقق المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول،يوم الأحد، لقب هداف الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) مع نهاية منافسات المسابقة المحلية.


ونجح صلاح (25 عامًا) في تسجيل هدف في مرمى برايتون في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للمسابقة المحلية، والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.


وبهدف اليوم، وصل رصيد صلاح من الأهداف إلى 32 هدفًا بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام، ليكسر سيطرة الأخير على اللقب في الموسمين الماضيين.


بذلك، بات صلاح أول عربي يحقق لقب هداف "البريمرليغ" وهو إنجاز يضاف إلى رصيده.


وبهدف اليوم، أصبح صلاح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد من مسابقة "البريمرليغ" الذي يتكون من 38 جولة.


وبذلك، أنهى المهاجم المصري شراكته مع كل من آلان شيرار والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأورغوياني لويس سواريز، الذين سجلوا 31 هدفًا خلال موسم واحد من الدوري الإنجليزي.


عادل صلاح رقم الهولندي فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد حيث سجل 44هدفًا موسم 2002- 2003 في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف من "البريمرليغ" يسجل هذا العدد من الأهداف في جميع المسابقات بموسم واحد.


وأصبح صلاح أيضًا هو خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في مرمى 17 فريقًا مختلفًا بنفس الموسم، حيث أحرز أهدافًا في جميع الفرق باستثناء فريقي مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار