[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بيع 89 % من تذاكر مونديال 2018

أكد المدير التنفيذي للجنة الروسية المنظمة لمونديال 2018، أليكسي سوروكين، بيع 89 % من تذاكر مباريات البطولة حتى الآن.

ونقلت وكالة تاس عن سوروكين: "حتى الآن، تم بيع 89 % من التذاكر المخصصة لمباريات مونديال 2018، وقد تم بالفعل بيع 2.374 مليون تذكرة، 46 % منها كانت من نصيب المشجعين الروس، و54 % للمشجعين الأجانب".

وأشار سوروكين إلى أن 20 % من التذاكر التي طرحت للبيع كانت من الدرجة الرابعة، المخصصة حصرا للمشجعين الروس وللمقيمين في روسيا.

وأكد المدير التنفيذي للجنة الروسية: "بالنظر إلى الاهتمام الكبير ببطولة كأس العالم 2018، يمكننا القول بثقة أننا نتوقع امتلاء مدرجات الملاعب في جميع المباريات".

ويعتبر المشجعون من الولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وكولومبيا، والمكسيك، والأرجنتين، أكثر المشجعين الأجانب شراء لتذاكر المونديال الروسي.

وتستمر عملية بيع التذاكر حتى الـ15 من يوليو المقبل، وهو موعد إجراء المباراة النهائية لمونديال روسيا.

يذكر أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، الذي يقوم حاليا بزيارة لمدينة سوتشي، أكد استعداد روسيا بشكل كامل لاحتضان العرس الكروي العالمي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار