[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

خاصية جديدة في فيسبوك: زر "لا أحب dislike"

بدأت شركة "فيسبوك" اختبار خاصية جديدة، تسمح للمستخدمين بإبداء رأيهم على التعليقات بكبسة زر واحدة، عن طريق سهمين أحدهما لأعلى للتعبير عن الرضا والآخر لأسفل للرفض.

وقالت متحدثة باسم "فيسبوك" إن التجربة الجديدة التي تم تنفيذها لبعض مستخدمي الموقع في أستراليا ونيوزيلندا، لا تزال في مراحلها الأولى، فيما لم يتخذ بعد قرار بشأن تعميمها.

وقالت المتحدثة في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية، إن تعميم التجربة على جميع مستخدمي "فيسبوك"، وعددهم 2.2 مليار شخص، سيتحدد بناء على آراء المستخدمين.

وأوضحت أن الخاصية الجديدة لا تعبر رسميا عن زر "لا أحب dislike".

وتابعت المتحدثة: "فيسبوك مكان للتعبير الحر، لكننا ندرك أيضا ضرورة وجود طريقة لكي يخبرنا المستخدمون بشأن التعليقات العميقة والمفيدة. لهذه الغاية نحن نجري اختبارا للتعبير عن الرضا أو عدم الرضا عن التعليقات".

وأضافت: "هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بدفع التعليقات الجيدة إلى أعلى النقاشات، فيما ستتحرك التعليقات الهجومية أو التي تنطوي على شتائم إلى الأسفل. لكن هذا لن يؤثر على ما يظهر في حسابك أو على تفاعلك مع الأصدقاء".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار