[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

أحمد زكي تنبأ بمرضه القاتل

كشف الماكيير محمد عشوب، عن سر رفضه تقديم الفنان أحمد زكي لشخصية الفنان عبدالحليم حافظ، مؤكدًا أن حليم لعنة وكل من يتقرب منه انتهى نهاية مولمة.

 

وقال خلال لقائه في برنامج «العيلة»، مع الإعلامية جيهان منصور، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «إن الاقتراب من عبدالحليم حافظ، لعنة وكل من يحاول أن يقلده أو يقدم شخصية ينتهي نهاية مؤلمة».


وأضاف: «أن سر رفضه لفيلم “حليم” لأنه كان وقتها قد علم من طبيب أحمد زكي الخاص إصابته بالسرطان، وكان يخفي عليه الأمر، وكان يخشى عليه من المشقة والتعب».


وأكد أن الفنان أحمد زكي، تنبأ بإصابته بمرض السرطان قبل أعوام، وذلك عندما شاهد مساعده يضع أمامه أكثر من أربعة أنواع من السجائر مختلفة وبعدها يتبعها بالشيشة وعندما ساله عن ذلك قال: «حتى يأتي السرطان مبكرًا». 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار