[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اصابات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم

اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 15 عاما والتي خرجت في اطار التنديد بقرارات الادارة الامريكية المتعلقة بمدينة القدس.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان قوات كبيرة هاجمت المشاركين في المسيرة بعد خروجها من مسجد عمر بن الخطاب باستخدام قنابل الغاز والصوت والاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط مما ادى الى اصابة العشرات بالاختناق عولجت ميدانيا في مركز اسعاف القرية.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت مع جنود الاحتلال استخدم الشبان خلالها الحجارة واحرقوا عشرات الاطارات كما احرقوا علم دولة الاحتلال بعد ان داسه عشرات الشبان المشاركين في المسيرة، فيما لاحق جنود الاحتلال الشبان داخل القرية ونصبوا الكمائن التي تم كشفها دون اية اعتقالات.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار