[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اعتقال مشتبه من بئر السبع على خلفية الغش في امتحان السياقة النظري

استمرارا لتحقيقات الشرطة في القدس في قضية ضبط مشتبهين وبحوزتهما زجاجات عصير وبداخلهما تم اخفاء كاميرا للغش في الامتحان السياقة النظري في القدس، تمّ التعرّف على مشتبه آخر وهو بسنوات الثلاثينات من سكان بئر السبع وفقا للشبهات يرجّح بأنّه من أعد الزجاجات ووضع بداخلهم الوسائل التكنولوجية والكاميرا وسماعات من أجل الغش في الامتحان، كذلك اشتبه أنّ من كان خلف مساعدتهم خلال الامتحان من أجل اجتياز الامتحان". 

وأضاف بيان الشرطة: "تمّ اعتقال المشتبه بعد ضبطه في منزله، واقتيد للتحقيقات في وحدة الشرطة في القدس، وسيمتثل اليوم أمام المحكمة من أجل تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات". 

وتابع بيان الشرطة: "وتشير التحقيقات إلى ان المشتبهين دخلوا لإجراء امتحان السياقة النظري حيث تمّ توجيه زجاجات العصير التي تحوي على كاميرات باتّجاه الأسئلة، ومن خلال سماعات الأذن التي كانت في آذانهم كانوا يتلقّون الاجابات الصحيحة من المشتبه الآخر وهذا مقابل مبلغ مادي يقدّر بآلاف الشواقل". 

واختتمت الشرطة البيان: "امتحان السياقة النظري هو واحد من أهم الخطوات التي يجب على الشخص اجتيازها بنجاح للحصول على رخصة قيادة بشكل قانوني، والشخص الذي يحاول تجاوز مرحلة التعليم وتقديم الامتحان النظري قد يشكل خطرًا على حياته وحياة الآخرين" وفقًا لبيان الشرطة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار