[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عرابة: اللجنة الشعبية تقوم بزيارة الى عائلة أول شهداء يوم الأرض الخالد خير ياسين .

 

قام مساء أمس الخميس وفد من اللجنة الشعبية في عرابة بزيارة الى بيت عائلة الشهيد خير ياسين، الذي استشهد في 30 اذار من اعام 1976 دفاعا عن الأرض.

ويشار الى ان هذه الزيارة تقام سنويا، حيث تقوم اللجنة الشعبية في كل عام بتنظيم الزيارة الى عائلة الشهيد خير ياسين، تأكيدا على ان عرابة وأهلها والشعبي الفلسطيني بأكمله يمشون على خطى الشهيد خير ياسين ، وانهم مستمرون في الدفاع عن ارضهم من المخططات والممارسات التي تنتهجها سلطات الاحتلال .

وكما في كل عام تقوم اللجنة الشعبية بتقديم هدية رمزية لعائلة الشهيد خير ياسين ، والتي تحوي علم فلسطين ن ودرعا تخليدا لذكراه .

بدورها استقبلت عائلة الشهيد خير ياسين وفد اللجنة الشعبية، شاكرين إياهم على اللفتة السنوية التي تقوم بها اللجنة الشعبية في عرابة ، وانها دلالة على ان الشهيد خير ياسين ما زال باقيا وحيّا في نفوس أبناء شعبه .

ويشار الى ان الشهيد خير ياسين هو أول الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الأرض في 30 اذار عام 76، بعد ان اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي .   

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار