[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عادل خربوش يفتح النار: الرئيس حول البلدية لملكه الخاص

خرج القائم باعمال رئيس بلدية عرابة السيد عادل خربوش بدارنة عن صمته ، ليفجر قنبلة انتقادات على أداء رئيس البلدية عقب خلافات نشبت بينه وبين الرئيس علي عاصلة مؤخرا.

عادل خربوش الذي شغل منصب قائم بأعمال رئيس البلدية في الفترة الرئاسية الحالية ، والتي قضى بعضا منها في قائمة الائتلاف ، يخرج عن صمته وينتقد بشدة ويفتح النار على ما يقوم به رئيس البلدية مؤخرا من أعمال اعتبرها مضرة بمصلحة عرابة ، ولا تعود باي نفع على البلدة .

خربوش قال :" أولا حول قضية شارع 804، الذي يبدأ من مدخل عرابة الشمالي باتجاه قرية وادي سلامة وصولا الى مفرق الرامة ، حيث شرع المقاول بموافقة رئيس البلدية علي عاصلة بأعمال فتح الشارع وتعبيده، فقد حذرنا دائما من تكرار الخطأ الفادح الذي خلفه شارع 805 عند المدخل الغربي للمدينة ، وما تسببه من ازدحاما وعرقلة لحركة السير، وهذا ما نشده الان بعد ان اتخذ الرئيس  قراره بشكل انفرادي متجاهلا مطالب أعضاء البلدية والذين صوتوا بالأغلبية  على إعادة التخطيط وتغييره ، لمصلحة عرابة وأهالي عرابة، حيث ان الشارع سيتسبب بأضرار كبيرة لجميع المصالح الواقعة بمحاذاته، ناهيك عن الازدحامات المرورية التي سيخلّفها مستقبلا. ونشير الى ان رئيس البلدية قد تعهد بان يتولى مسؤولية التوجه الى شركة خطوط إسرائيل وإعادة تغيير التخطيط ، ولكن للأسف فوجئنا بان وعده كانت مجرد ذرّ الرماد في العيون.

وقال خربوش :" الامر الاخر هو القرارات التي يتخذها رئيس البلدية بشكل انفرادي، وعد استشارة أعضاء البلدية ولا بأي خطوة او قرار، حتى انه يتجاهلنا كأننا لم نكن، وهذا ليس في صالح عرابة وخدمة البلد، فقد شهدنا الكثير من التغييرات التي حصلت ولم نكن نعلم منها شيء للأسف ، كنا نعرفها ونراها بعد حدوثها، وهذا ما نرفضه ، على سبيل المثال: افتتاح مقر للشرطة داخل مبنى بلدية عرابة الجديدة، الامر الذي كنا سنرفضه من الأساس ، نفاجا اليوم بتواجد رجال الشرطة ويحتفلون بافتتاح المقر الجديد.

وأضاف خربوش:" نحن نستنكر ونستهجن بشدة تصرفات رئيس البلدية في الفترة الأخيرة ، ولا اخفيك بأن موظفي البلدية جميعهم بمختلف الأقسام باتوا ينفرون من تصرفاته تجاههم . كما اننا لم نعتد على المفاجئات المتكررة ، في كل يوم ادخل كقائم بأعمال رئيس بلدية واجد موظفين جدد لا اعرف متى وكيف ولماذا دخلوا في عملهم ، وما هو التفسير لذلك ، أيضا لا اعلم.

وتابع خربوش:" قضايا كثيرة، ومخالفات بالجملة ينتهجها رئيس البلدية على حساب الملك العام، وكان البلدية مؤسسة خاصة له،  ينفرد بتصرفاته بها ، لا يستشير أحدا، ولا حتى مختصين ، يفعل ما يراه هو مناسبا، متجاهلا من معه، وبالتالي نصحوا على عرابة غارقة بالمتهات.

وأضاف قائلا :" نحن دعمنا رئيس البلدية للوصول الى منصبه ، ووقفنا الى جانبه منذ البداية، ولكنه يفاجئنا بانه لا يريدنا الى جانبه ، يريد ان ينفرد لوحده بإدارة البلد بأكملها، وكأنها ملكه الخاص، يتصرف بلا قانونية، يتخذ قرارات ليست في صالح الملك العام، وأنا اريد ان اساله سر هذا التصرف ، والسبب الذي يجعله بهذا الشكل.

تفاصيل إضافية في التقرير المصور فيديو ..

 

ملاحظة: لاحقا سيتم نشر رد رئيس بلدية عرابة السيد علي عاصلة، بحال تم ارسال الرد الينا ... 

 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار