[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

فراس بنا: الفنانة ريم تواجه الوعكة الصحية ببطولة اسطورية

كشف فراس بنا، شقيق الفنانة الفلسطينية ريم بنا، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته، التي تعاني من وعكة صحية، استدعت حجزها داخل المستشفى.

وجاء في بيان صادر عن أسرة الفنانة الفلسطينية أن "ريم" تتلقى العلاج في أحد مستشفيات مدينة الناصرة الفلسطينية، إثر تراجع فجائي في صحتها، ولهذا السبب فهي لا تجيب على الرسائل والاتصالات، كما أنها تقاوم "الوعكة المستجدة" ببطولة أسطورية، مثلما حدث في السنوات التسع الماضية، كما صرحت بالأمس أنها تخطط لمشاريع فنية قادمة.


وبحسب البيان فقد طمأن شقيق ريم جمهورها بأنها محاطة بالحب والرعاية والمتابعة، وهي صامدة لا تتزحزح عن حبها للحياة ولفلسطين، وأنهم على أمل أن تمر الوعكة الصحية الأخيرة على خير، خاصة أنها عنيدة وباسلة في مقاومة المرض، الذي اعتبرته احتلالاً مثل الاحتلال الإسرائيلي ويجب قلعه.

وفي نهاية البيان، اعتذر شقيقها عن عدم إمكانية زيارتها داخل المستشفى، حتى تستقر حالتها الصحية.

يذكر أن الفنانة الفلسطينية ريم بنا، من مواليد 1966، وهي ملحنة ومغنية وموزعة موسيقية، وأصيبت في منتصف عام 2015 بمرض سرطان الثدي، إلا إنها قاومت المرض وعادت مرة أخرى للغناء، بعد رحلة طويلة من المعاناة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار