[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اللجنة الشعبية عرابة وشباب العودة يقومون بحملة تنظيف لضريح الشهيد خير ياسين قبيل ذكرى يوم الأرض

 

عشية احياء الذكرى الثانية والأربعين ليوم الأرض الخالد، والموافق 30 اذار، نظمت اللجنة الشعبية عرابة بالتنسيق مع شباب العودة حملة تنظيف واسعة لضريح الشهيد خير ياسين، اول شهداء يوم الأرض الخالد في عرابة .

وكانت الحملة قد شملت تنظيف وصيانة ضريح الشهيد تزامنا مع اقتراب ذكرى يوم الأرض الخالد والذي ستحييه الجماهير العربية في الـ30 من الشهر الحالي، حيث ستستضيف بلدة عرابة المهرجان القطري .

وكما في كل عام تتم زيارة اضرحة الشهداء في تلك المناسبة الوطنية ، والتي راح ضحيتها الشهداء خير ياسين من عرابة، خديجة شواهنة، خضر خلايلة، رجا أبو ريا من سخنين، محسن طه من كفر كنا ، والشهيد رأفت علي زهيري من نور شمس.

ويشار الى ان احياء ذكرى يوم الأرض تستضيفه بلدات مثلث يوم الأرض ، عرابة دير حنا وسخنين، حيث تستقبله احدى البلدات مرة كل 3 أعوام حسب الترتيب الدوري، كون واقعة يوم الأرض حدثت دفاعا عن ارض المل التابعة للبلدات الثلاث .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار